الإطاحة والتشهير بمخالفَين للبيئة بمحمية ملكية

ألقت دوريات القوات الخاصة للأمن البيئي، القبض على مواطنين لارتكابهما مخالفة الصيد دون ترخيص في محمية الأمير محمد بن سلمان الملكية.بحوزتهما أسلحة وذخائروأوضح المتحدث الرسمي للقوات، أن المواطنين المخالفين هما: بدر عبدالله الخميس، ومساعد عبدالرحمن الخميس، مشيراً إلى أنه

ألقت دوريات القوات الخاصة للأمن البيئي، القبض على مواطنين لارتكابهما مخالفة الصيد دون ترخيص في محمية الأمير محمد بن سلمان الملكية.

بحوزتهما أسلحة وذخائر

وأوضح المتحدث الرسمي للقوات، أن المواطنين المخالفين هما: بدر عبدالله الخميس، ومساعد عبدالرحمن الخميس، مشيراً إلى أنه كان بحوزتهما بندقيتان شوزن و179 ذخيرة شوزن حيّة أثناء ارتكاب المخالفة.

كما أكّد على أنه جرى إيقاف المواطنين المخالفين لنظام البيئة، واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما، وإحالتهما إلى الجهة المختصة، حيث تشدد القوات الخاصة للأمن البيئي على الالتزام بنظام البيئة ولوائحه التنفيذية التي تحظر صيد الكائنات الفطرية.

يشار إلى أن عقوبة استخدام بنادق الرش الشوزن في الصيد دون ترخيص غرامة 100 ألف ريال، وعقوبة الصيد في مواسم وأوقات محظور الصيد فيها غرامة 5 آلاف ريال، وعقوبة الصيد دون ترخيص غرامة 10 آلاف ريال.

Provided by SyndiGate Media Inc. (Syndigate.info).

2024-04-26T14:15:30Z dg43tfdfdgfd