في هذه الأماكن.. تعليق الدراسة الحضورية غدًا الثلاثاء

أعلنت العديد من إدارات التعليم والجامعات بمحافظات المملكة عن تعليق الدراسة الحضورية، غدًا الثلاثاء، وتحويلها (عن بعد) ليوم غدٍ الثلاثاء 1445/10/7هـ الموافق 2024/4/16م .

وأشارت عبر حساباتها بمنصة "إكس"، إلى أن قرار تعليق الدراسة الحضورية جاء بناءً على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد باستمرار الحالة المطرية، وحرصاً على سلامة الجميع.

وتجدر الإشارة إلى أنه تم تعليق الدراسة غدا الثلاثاء في؛ "الدمام، الخبر، الأحساء، القطيف، الجبيل، رأس تنورة، الظهران، بقيق، المجمعة، عفيف، حفر الباطن، وادي الدواسر، الدوادمي، شقراء، الزلفي، القويعية، الغاط".

كما تم تعليق الدراسة غدًا الثلاثاء في جامعات؛ "الملك فيصل، حفر الباطن، الإمام عبدالرحمن بن فيصل، الملك سعود للعلوم الصحية بالأحساء، الأمير محمد بن فهد، التدريب التقني بالشرقية، كلية الجبيل الصناعية، معهد الجبيل التقني، معهد الجبيل للغة الإنجليزية والسنة التحضيرية".

وقالت جامعة القصيم، إنه استنادًا لتقرير المركز الوطني للأرصاد ونظرًا للتقلبات الجوية بمنطقة القصيم، تقرر تحويل الدراسة الحضورية يوم غدٍ الثلاثاء 1445/10/7هـ إلى نظام الدراسة عن بعد لجميع طلاب وطالبات جامعة القصيم، في جميع مقرات الجامعة.

2024-04-15T20:34:11Z dg43tfdfdgfd